المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس ****


ahlam1399
03-30-2015, 11:25 PM
http://i.ytimg.com/vi/X4Xgu67utm4/default.jpg (http://www.youtube.com/watch?v=X4Xgu67utm4&feature=youtube_gdata)
الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس سلاح (http://www.youtube.com/watch?v=X4Xgu67utm4&feature=youtube_gdata)

بعد يوم من تحريرها عمد النظام إلى استهداف مدينة إدلب ببراميل متفجرة تحوي على غاز الكلور ما تسبب بوقوع حالات...
From:AlAanTV (http://www.youtube.com/channel/UCqFCFEIqqh35HXvkl58CERw)
Views:5
http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_full_11x11.gif
1ratings
Time:04:27More inNews & Politics (http://www.youtube.com/videos?c=25)


أكثر... (http://www.youtube.com/watch?v=X4Xgu67utm4&feature=youtube_gdata)