المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسيري: ارتباك ومغالطات في خطاب نصرالله


ahlam1399
03-30-2015, 09:03 AM
اعتبر السفير السعودي لدى لبنان علي بن عواض عسيري في بيان أمس «أن الخطاب الذي ألقاه الأمين العام لح** الله السيد حسن نصر الله عبر عن ارتباك لدى الجهات التي يمثلها وتضمن الكثير من الافتراء والتجني في حق المملكة العربية السعودية إضافة إلى الكثير من المغالطات التي تهدف إلى تحريف الحقائق وتضليل الرأي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/8311567)