المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة 7 أشخاص جراء تناول ****يات ملوثة


rss
03-30-2015, 09:03 AM
ذكرت تقارير اخبارية اليوم، إن سبعة اشخاص على الاقل توفوا بعد تناول ******* ****ية ملوثة في بلدة اندونيسية.

ونقلت صحيفة "كومباس" اليومية عن الشرطة المحلية قولها إن الضحايا أصيبوا بإعياء بعد أن تناولوا الخمور التي يبدو أنها كانت مخلوطة ب******* الطاقة وسائل يستخدم كطارد للبعوض في كوتا برابوموليه بجزيرة سومطرة.

ويتوفى العشرات في إندونيسيا سنويا جراء تناول ال******* المخمرة محليا، حيث تغش بمواد مسممة مختلفة لزيادة فاعليتها.



أكثر... (http://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2015-03-30-1.770160)