rss
03-30-2015, 09:03 AM
اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 10 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 30 مارس 2015 م واس
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين.
وأضاف مؤشر "***ي" القياسي المؤلف من 225 سهماً ، 58ر101 نقطة ، أو ما يعادل 53ر0 بالمئة ، ليصل إلى 21ر19387 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.
وصعد مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 3ر1 نقطة ، أو ما يعادل 08ر0 بالمئة ، ليصل إلى 08ر1554 نقطة.
// انتهى //
07:41 ت م
طوكيو 10 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 30 مارس 2015 م واس
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين.
وأضاف مؤشر "***ي" القياسي المؤلف من 225 سهماً ، 58ر101 نقطة ، أو ما يعادل 53ر0 بالمئة ، ليصل إلى 21ر19387 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.
وصعد مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 3ر1 نقطة ، أو ما يعادل 08ر0 بالمئة ، ليصل إلى 08ر1554 نقطة.
// انتهى //
07:41 ت م