المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم تصعد 167 نقطة


rss
03-30-2015, 06:02 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150330/Images/
أغلق مؤشر سوق الأسهم، أمس مرتفعا 167,71 نقطة، عند مستوى 9071,2، بنسبة 1,88 في المئة، بتداولات جاوزت 7,6 مليار ريال. وشهدت التداولات ارتفاع أسهم 148 شركة في قيمتها، فيما تراجعت أسهم 8 شركات، إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 300 مليون سهم، توزعت على أكثر من 140 ألف صفقة.

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150330/Con20150330762066.htm)