ahlam1399
03-23-2015, 02:40 PM
برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - يفتتح وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي مساء اليوم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الأنتركونتننتال بمدينة الرياض ملتقى الإعلام البترولي الثاني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يعد (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/760374)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/760374)