المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / " العلاقات العامة الرقمية " ملتقى في الرياض لتعزيز جهود الباحثين


rss
03-23-2015, 02:40 PM
عام / " العلاقات العامة الرقمية " ملتقى في الرياض لتعزيز جهود الباحثين
الرياض 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
تنظم الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان يومي 19 و 20 الشهر الجاري في الرياض ملتقاها الثالث بعنوان "العلاقات العامة الرقمية" .
وأوضح رئيس اللجنة العلمية بالملتقى عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن سليمان الصبيحي، أن الملتقى يهدف إلى تحديد مفهوم العلاقات العامة الرقمية وأدوارها، ومهامها، والتعرف على واقع العلاقات العامة الرقمية في المجتمعات العربية بشكل عام والمجتمع السعودي بشكل خاص، وكشف طبيعة العلاقة بين الحكومة الإلكترونية والعلاقات العامة الرقمية إضافة إلى بيان الجوانب الفنية المتعلقة بإدارة المحتوى في العلاقات العامة الرقمية، ودراسة تأثير العلاقات العامة الرقمية على العلاقة بوسائل الإعلام، واستشراف مستقبل العلاقات العامة الرقمية مهنياً وأكاديمياً.
وبين أن الملتقى يتضمن سبع جلسات يُناقش خلالها أكثر من 30 بحثاً علمياً وورقة عمل وتجربة مهنية تتمحور حول العلاقات العامة الرقمية مفهومها وأدوارها، وواقع العلاقات العامة الرقمية وتحدياتها، إضافة إلى تجارب مؤسساتية في العلاقات العامة الرقمية، وصناعة المحتوى الرقمي، واستراتيجيات العلاقات العامة الرقمية، وإدارة ا***ابات الرقمية للمؤسسات وبيئة العلاقات العامة الرقمية.
وأفاد الدكتور الصبيحي، أن 33 باحثًا من المملكة ودول الخليج و**ر يشاركون في مناقشة محاور الملتقى ، مؤكدًا أن الملتقى في نسخته الثالثة يسعى إلى بلورة رؤية لدى المتخصصين والممارسين للعلاقات العامة عن ملامح ومكونات العلاقات العامة الرقمية، بما يسهم في تطوير تخصصهم وبما يتكيف مع التغيرات الجذرية في عالم تقنية الاتصال.
// انتهى //
13:37 ت م