المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقية 125 موظفاً بإمارة الباحة


ahlam1399
03-23-2015, 01:43 PM
أصدر أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، قراراتٍ إدارية بترقية 125 موظفاً بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة.وأوضح وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن قرارات الترقية شملت المراتب من الثالثة حتى الثالثة عشرة، مشيراً إلى أن الترقيات شهدت زيادةً في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1315943)