المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو أمير منطقة نجران يرعى انطلاق فعاليات معرض الصناعات الوطنية


rss
03-23-2015, 01:43 PM
عام / سمو أمير منطقة نجران يرعى انطلاق فعاليات معرض الصناعات الوطنية
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-7432646881427101051457.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> نجران 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران ، اليوم انطلاق فعاليات معرض الصناعات الوطنية ، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بنجران خلال الفترة من 3 - 5 من الشهر الجاري ، وذلك بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات بـ"شليا".
وقام سمو أمير منطقة نجران بقص الشريط إيذانا بانطلاق الفعاليات ، كما تجول سموه على أجنحة المعرض واستمع إلى شرح مفصل من المشرفين على المعارض عن المنتجات الصناعية والخدمات التي يقدمونها ، إلى جانب إطلاع سموه على معارض الحرفيين والأسر المنتجة وما تحتويه من صناعات تراثية وحرفية.
وبدىء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران مسعود بن مهدي آل حيدر، كلمة نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ? حفظه الله - من اهتمام بالغ بالمجال الاقتصادي والتنموي ، الذي يعد العمودي الفقري لتقدم المجتمعات وإزدهار الأمم ، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم معرض الصناعات الوطنية دعم وتشجيع صناعة المعارض بالمملكة ، التي تعد أحد الروافد الاقتصادية وذات أثر كبير في تنشيط العمل التجاري عبر مشاركة كبرى ال**انع والشركات الإنتاجية الوطنية والعديد من الجهات الحكومية الرسمية.
وأشار آل حيدر ، إلى أن من أهداف المعرض التعريف والترويج للصناعات الوطنية وإظهار مستويات الجودة ، إلى جانب استقطاب الشركات والمستثمرين بما يسهم في تنمية المنطقة اقتصاديًا ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة نجران الجهات المشاركة والداعمة لمعرض الصناعات الوطنية ، كما تلقى سموه العديد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
// انتهى //
11:49 ت م