rss
03-23-2015, 01:43 PM
عام / سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-5465933111427103855884.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 3 جمادى الأخرة 1436هـالموافق 23 مارس 2015م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم معالي وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند والوفد المرافق له .
وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين المملكة وبريطانيا، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز المستشار بديوان سمو ولي العهد ، وسفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس .
// انتهى //
12:17 ت م
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-5465933111427103855884.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 3 جمادى الأخرة 1436هـالموافق 23 مارس 2015م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم معالي وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند والوفد المرافق له .
وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين المملكة وبريطانيا، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز المستشار بديوان سمو ولي العهد ، وسفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس .
// انتهى //
12:17 ت م