rss
03-23-2015, 11:53 AM
عام / سمو ولي العهد يهنئ رئيس ناميبيا بذكرى يوم استقلال بلاده
الرياض 3 جمادى الآخرة 1436هـ الموافق 23 مارس 2015م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لفخامة الرئيس هيفيكيبوني بوهامبا رئيس جمهورية ناميبيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وعبر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولحكومة وشعب جمهورية ناميبيا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.
// انتهى //
10:32 ت م
الرياض 3 جمادى الآخرة 1436هـ الموافق 23 مارس 2015م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لفخامة الرئيس هيفيكيبوني بوهامبا رئيس جمهورية ناميبيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وعبر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولحكومة وشعب جمهورية ناميبيا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.
// انتهى //
10:32 ت م