rss
03-23-2015, 08:58 AM
قال وزير النفط السعودي علي النعيمي يوم الأحد إن منظمة البلدان ال**درة للبترول (أوبك) لن تتحمل المسؤولية وحدها في إشارة إلى الوضع الحالي لسوق النفط. وفي نوفمبر...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/495212/النعيمي-نرفض-أن-تتحمل-أوبك-المسؤولية-وحدها)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/495212/النعيمي-نرفض-أن-تتحمل-أوبك-المسؤولية-وحدها)