المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النعيمي: نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية وحدها


rss
03-23-2015, 08:58 AM
قال وزير النفط السعودي علي النعيمي يوم الأحد إن منظمة البلدان ال**درة للبترول (أوبك) لن تتحمل المسؤولية وحدها في إشارة إلى الوضع الحالي لسوق النفط. وفي نوفمبر...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/495212/النعيمي-نرفض-أن-تتحمل-أوبك-المسؤولية-وحدها)