المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد يهنئ الأهلي بالفوز والصدارة آسيويًا


ahlam1399
03-20-2015, 06:31 AM
تلقى الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي اتصالا مساء أمس من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، هنأه خلاله بفوز فريق كرة القدم الأول على فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/595528/%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%8A%D9%87%D9%86%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B2-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A2%D8%B3%D9%8A%D9%88%D9%8A%D9%8B%D8%A7.html)