ahlam1399
03-20-2015, 06:31 AM
أتمت الشؤون الصحية بالأحساء وبنجاح نقل مريض سمنة يبلغ من الوزن 360 كيلو تقريباً بعد نجاح نقل شقيقتيه، وذلك من مستشفى الملك فهد بالأحساء إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض لإجراء عدد من الفحوصات اللازمة بسبب معاناتهم من مرض السمنة المفرطة، حيث قامت إدارة الطوارئ والأزمات بالمديرية بالتواصل والتنسيق (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1503203266)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1503203266)