المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور عزام الدخيّل مذيع!


ahlam1399
03-20-2015, 06:31 AM
قام وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بدور المذيع في قناة «عالي» التابعة للوزارة، حيث استأذن المذيع للقيام بدوره ثم وجّه سؤالا لمديري الجامعات قائلا:»ماهو الدور الذي ستقومون به للتعليم العام؟



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/595544/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%B9%D8%B2%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%91%D9%84-%D9%85%D8%B0%D9%8A%D8%B9.html)