المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمو الكبار بـ «تبوك»: الغموض يكتنف رواتبنا.. والإدارة: أبشروا


ahlam1399
03-20-2015, 06:31 AM
أبدى عدد من معلمي تعليم الكبار بمنطقة تبوك ومحافظاتها استياءهم من عدم صرف رواتب الفصل الدراسي الأول، مشيرين إلى أنهم سئموا من تباطؤ التعليم في إنهاء المعاملات الخاصة بذلك، وعدم تحديد موعد محدد للصرف.