المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل مريض يزن 360 كلجم من الأحساء إلى مدينة الملك فهد الطبية


ahlam1399
03-20-2015, 05:25 AM
نقلت الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء مريضا يعاني من سمنة مفرطة، يبلغ وزنه 360 كلجم، ليتم علاجه في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.وأوضح مدير الإعلام والتوعية الصحية المتحدث الرسمي لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالرحمن السدراني أن الشؤون الصحية بالأحساء نجحت في نقل مريض سمنة يبلغ من الوزن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/760072)