ahlam1399
03-20-2015, 05:25 AM
نقلت الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء مريضا يعاني من سمنة مفرطة، يبلغ وزنه 360 كلجم، ليتم علاجه في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.وأوضح مدير الإعلام والتوعية الصحية المتحدث الرسمي لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالرحمن السدراني أن الشؤون الصحية بالأحساء نجحت في نقل مريض سمنة يبلغ من الوزن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/760072)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/760072)