ahlam1399
03-20-2015, 05:25 AM
ثمن وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، الجهود المبذولة في إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم.وأشار لدى زيارته للمركز أمس والتي التقى خلالها بسمو رئيس قياس الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، لافتا إلى أنه وجد لدى المركز الرغبة الأكيدة في التطوير؛ حيث لمس عزم المسؤولين فيه على عقد عدد (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/759956)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/759956)