المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولار يسجل أدنى مستوى منذ 6 سنوات ويعوض خسائره في 24 ساعة


rss
03-20-2015, 05:25 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150320/Images/e0015_th3.jpg
وصلت معظم الأسواق العالمية إلى ذروة تداولاتها منذ أسابيع أمام الدولار في الساعة 23:00 بتوقيت المملكة بعد ثلاث ساعات من التداول عقب الغموض الذي اكتنز تصريحات المجلس الفيدرالي الأمريكي بشأن إمكانية رفع سعر الفائدة على الدولار، ولم يمنع غياب كلمة (التريث) في بيانات خبر الفائدة الأميركي المستثمرين من دفع الأسعار إلى مستويات أفقدت الدولار مئات النقاط أمام العديد من العملات قبل أن يبتلع الدولار معظم خس

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150320/Con20150320760122.htm)