المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل الرئيس اليمني إلى "مكان آمن" بعد الغارة على القصر الرئاسي في عدن


ahlam1399
03-19-2015, 07:22 PM
نقل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم (الخميس) إلى "مكان آمن"، بعد أن تعرض المجمع الرئاسي في عدن حيث كان يتواجد لغارة جوية، وفق ما أفاد **در أمني من الرئاسة اليمنية. وذكر ال**در أنه "تم إجلاء الرئيس هادي إلى مكان آمن"، موضحاً أنه "لم يغادر البلاد".

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/8147977)