rss
03-19-2015, 07:22 PM
عام / وزير الشؤون الدينية الإندونيسي يزور مدينة سلطان الإنسانية
الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس
زار معالي وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لقمان حكيم سيف الدين أمس الأول، مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، حيث كان في استقبال معاليه مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية صالح الخليفي، والرئيس التنفيذي للمدينة عبدالله بن حمد بن زرعة، وعدد من المسؤولين .
وفي بداية الزيارة رحب الخليفي بمعالي الوزير والوفد المرافق له، ثم أطلع معاليه على الخدمات المقدمة بالمدينة، وتجول في أرجاء المدينة، وشاهد المرافق العلاجية والتأهيلية المتخصصة، منها مركز التأهيل الطبي وما يشتمل عليه من خدمات مقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية .
وعبر معالي الوزير الإندونيسي عن سعادته بهذه الزيارة للمدينة، مشيدا بالخدمات المقدمة، مقدما شكره للجميع العاملين، متمنياً الشفاء للمرضى .
// انتهى //
17:55 ت م
الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس
زار معالي وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لقمان حكيم سيف الدين أمس الأول، مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، حيث كان في استقبال معاليه مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية صالح الخليفي، والرئيس التنفيذي للمدينة عبدالله بن حمد بن زرعة، وعدد من المسؤولين .
وفي بداية الزيارة رحب الخليفي بمعالي الوزير والوفد المرافق له، ثم أطلع معاليه على الخدمات المقدمة بالمدينة، وتجول في أرجاء المدينة، وشاهد المرافق العلاجية والتأهيلية المتخصصة، منها مركز التأهيل الطبي وما يشتمل عليه من خدمات مقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية .
وعبر معالي الوزير الإندونيسي عن سعادته بهذه الزيارة للمدينة، مشيدا بالخدمات المقدمة، مقدما شكره للجميع العاملين، متمنياً الشفاء للمرضى .
// انتهى //
17:55 ت م