المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس يصف تصريحات نتنياهو وليبرمان بالعنصرية


rss
03-19-2015, 06:41 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/dbBGvpTCwpSS2fnKNSdiBg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/en_us/News/Reuters/2015-03-19T122216Z_1007050001_LYNXMPEB2I0JQ_RTROPTP_2_OEGT P-PALESTINE-ISRAEL-ABBAS-AR6.JPG (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B3-%D9%8A%D8%B5%D9%81-%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%AA%D9%86%D9%8A%D8%A7%D9%87%D9%88-%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D 8%A9-122216521.html)من علي صوافطة رام الله (الضفة الغربية) (رويترز) - وصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الخميس تصريحات لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية أفيجدور ليبرمان بأنها تصريحات "عنصرية". وقال عباس في بداية اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتبه برام الله "إن ما سمعناه بالامس مقلق لاأقول هذا الحديث الذي سمعناه جديدا عندما تكلم السيد نتنياهو أنه لم يعد هناك حل الدولتين وأنه لا يريد أن تقوم دولة فلسطينية بالاضافة إلى أن ليبرمان يقول لا بد من قتل كل العرب في اسرائيل. ...




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B3-%D9%8A%D8%B5%D9%81-%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%AA%D9%86%D9%8A%D8%A7%D9%87%D9%88-%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D 8%A9-122216521.html)