المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختتام الملتقى الدعوي الثاني بمركز عبس لعام ١٤٣٦هــ


rss
03-19-2015, 05:16 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29247.jpgرعى رئيس مركز عبس الأستاذ محمد بن سفر الشهراني , مساء امس الاربعاء الموافق ٢٧ جمادى الاول ١٤٣٦هــ حفل اختتام الملتقى الدعوى الثاني بمركز عبس , الذي ينفذه فرع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز عبس وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشايخ وأعيان وأهالي المركز ، بداء الحفل الخطابي بالقران الكريم تلى ذالك كلمة مدير فرع المكتب التعاوني للدعوه والارشاد بالمركز ثم قصيده شعريه لرئيس المكتب التعاوني للدعوه والارشاد بالمجاردة الشيخ محمد الزيلعي ثم كلمة مدير ادارة الاوقاف والدعوه والارشاد بالمجارده الشيخ احمد العماري عقب ذالك كلمة راعي الحفل الاستاذ محمد بن سفر الشهراني رئيس مركز عبس ، ثم بعد ذلك قدُم عرضاً مرئياً عن الملتقى الدعوي بعبس ، وفي ختام الحفل كرم رئيس مركز و مدير التنفيذي للملتقى الدعوي الثاني بعبس المشاركين في انجاح الملتقى من داعمين ورعاه اعلاميين . http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/0550acd2fab6db.jpg http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/0550acd2fbf70f.jpg http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/0550acd5705e03.jpg http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/0550acd5712a71.jpg



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29247.htm)