المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير كويتي: قلقون من أسعار النفط ونأمل بتحسنها في أواخر 2015


rss
03-19-2015, 04:31 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/e6LzyPZeNE9n0TlHgWahDg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ahramgate.xa/2013-635035324133163077-316_main_thumb350x217.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D9%82%D9%84%D9%82%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%81%D8%B7-%D9%88%D9%86%D8%A3%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%87%D8%A7-102800477.html)أعرب وزير النفط الكويتي علي العمير اليوم الخميس، عن قلقه من انخفاض أسعار النفط نظرا لتأثيره على موازنة الكويت ولكن قال إنه لا خيار آخر لدى أوبك سوى الإبقاء على إنتاجها مستقرًا.وقال العمير للصحفيين في الكويت "بالطبع نحن قلقون لأن أسعار النفط الحالية ستؤثر على ميزانيتنا" (لكن) لا خيار آخر لدى أوبك سوى الإبقاء على سقف الإنتاج كما هو لأننا لا نريد أن نخسر حصتنا من السوق."وفقدت أسعار النفط نحو 50% من قيمتها منذ يونيو العام الماضي. ...




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D9%82%D9%84%D9%82%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%81%D8%B7-%D9%88%D9%86%D8%A3%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%87%D8%A7-102800477.html)