المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكنولوجيا 4g تصل المغرب بعد غياب طويل


rss
03-19-2015, 04:31 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/jqDvGCM_tRbtSE51dP6eqA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/1780c7532b71f0ed6026243c439e4ed9 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%8A%D 8%A7-4g-%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-120307461.html)منحت السلطات المغربية الشركات الوطنية الثلاث المشغلة للهواتف النقالة في المملكة تراخيص لانشاء واستغلال شبكات الاتصالات من تكنولوجيا الجيل الرابع (4 جي) وذلك مقابل ما يزيد عن 260 مليون يورو. وكانت السلطات ارجأت مرارا منح هذه التراخيص التي تنتظرها بشدة الشركات الثلاث المشغلة لخدمات الهاتف النقال في المملكة. واضافة الى العائدات المباشرة لهذه التراخيص على الخزينة فان بناء الشبكات الجديدة يتطلب استثمارات في التجهيزات تصل قيمتها الى نحو نصف مليار يورو. ويبلغ عدد المشتركين في ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%8A%D 8%A7-4g-%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-120307461.html)