rss
03-17-2015, 01:32 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29212.jpgانطلقت فعاليات المشروع الوطني لنظافة البيئة وحمايتها في مركز حسوة بقيادة منسق المشروع الاستاذ يحيى علي الجرعي مدير مجمع الفاروق التعليمي. حيث بدأت من مجمع الشافعي مرورا بالدوائر الحكومية في المركز وقد استمع المشاركين إلى كلمة تشجيعية من رئيس مركز حسوة الاستاذ عائض احمد ال ابو ناصر اثنى فيها على جهود الجميع وما يقدمونه للبيئة.ثم كلمة افتتاحية من الاستاذ علي الزاهري مدير ابتدائية القرطبي ثم انطلقت الفرق الكشفية لنظافة البيئة والمساجد وتوعية المجتمع المحيط بضرورة الحفاظ على البيئة وقد انتهت الفعاليات بتجمع الفرق الكشفية في مجمع الفاروق التعليمي.وقد شارك في الحملة مركز شرطة حسوة والمركز الصحي بثلوث حسوة ومركز الخدمات البلدية بحسوة. http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055074bb141793.jpghttp://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055074bb14d16b.jpghttp://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055074bc4d7284.jpghttp://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055074bc4d73b0.jpghttp://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055074c135d9d4.jpg
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29212.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29212.htm)