المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية المبرز تصادر 226 كيلو جراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك


ahlam1399
03-14-2015, 02:36 AM
صادرت بلدية المبرز التابعة لأمانة الأحساء مؤخراً 226 كيلوجراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال الشهر الماضي .وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بوشل أن الكميات التي تمت **ادرتها تضمنت الخضروات و اللحوم والأسماك والدواجن و مواد غذائية مختلفة ومنتجات المخابز ، مشيراً إلى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4053381)