ahlam1399
03-14-2015, 01:26 AM
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقديم لمنح الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه)للعام الجامعي 2015/2016م ،وذلك عبر البوابة الالكترونية للوزارة على الانترنت (http://mohe.gov.ye )ولمدة اسبوع فقط ابتداء من يوم غد السبت 14 مارس 2015 م.
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news391189.htm)
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news391189.htm)