المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل إمارة جازان يفتتح مجمع النصار الخيري بجبال العبادل بمحافظة العارضه


rss
03-14-2015, 01:26 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/39280.jpgافتتح وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد مساء يوم امس الاول مجمع النصار الخيري بجبال العبادل التابعة لمركز القصبة بمحافظة العارضة.وتجول الدكتور السويد في مرافق المجمع الذي يضم جامعاً ومغسلة للأموات ومقر للمكتب التعاوني في العبادل ومقر للتدريب ومكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم .إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المقام بجامع أحمد جبران العبدلي في مجمع النصار الخيري بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجبال العبادل الشيخ جابر بن سليمان اليتيمي كلمة عد خلالها افتتاح المجمع الخيري تطويرا للعمل الدعوي والخيري ومنارة هدى وحصناً للأفكار الضالة والمنحرفة .عقب ذلك شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن مراحل العمل في إنجاز المشروع .ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد الحازمي كلمة أبرز خلالها الدور العظيم للمسجد في تحقيق العقيدة الصحيحة وتحقيق المواطَنة الصالحة وتعزيز الأمن ومحاربة الفكر الضال منوها بدور أهل الخير والموسرين في دعم الأعمال الخيرية في بلادنا .بعد ذلك ألقى محمد بن عبدالرحمن الزير كلمة نيابة عن المتبرع علي بن محمد النصار أكد خلالها أن هذا المجمع الخيري بما يضمه من مرافق متنوعة يحتاج مساهمة من قبل الجميع بالمشاركة الفاعلة في الأنشطة والبرامج الدعوية وكافة البرامج الخيرية سائلا الله تعالى القبول .إثر ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة جازان كلمة أعرب خلالها عن اعتزازه بالمشاركة في افتتاح مجمع النصار الخيري في جبال العبادل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان مبرزا مشاركة رجال الأعمال في تنفيذ مثل هذه المشروعات الخيرية والمتميزة والمساندة للمشروعات التنموية التي تنفذها الدولة .ونوه بما يحتويه المجمع الخيري من مرافق متنوعة تضم مقرات ل --- أكثر



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=39280)