rss
03-14-2015, 01:26 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29142.jpgبحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني , اختتمت إدارة التوجيه و اﻹرشاد يوم الخميس البرنامج التدريبي ?مهارات الكشف والتدخل المبكر في حالات الأطفال المعرضين لإساءة المعاملة والإهمال ? في مرحلته الثالثة والموجهة لقطاع بللسمر بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد الاستاذ سعد آل حاضر ومدير إدارة التدريب التربوي بتعليم عسير الدكتور محمد العمري وكذلك مدير مركز التدريب التربوي ببللسمر الاستاذ /محمد سعيد الأسمري .وقد استمر البرنامج التدريبي لمدة أربعة أيام بواقع عشرين ساعة تدريبية وقد استفاد منه عدد من مشرفي التوجيه والإرشاد ومعلمي الصفوف الأولية وكذلك عدد من المرشدين الطلابيين بقطاع بللسمر .وقد قدم هذا البرنامج المشرف التربوي الأستاذ عائض احمد ال طالع والمشرف التربوي الاستاذ / محمد علي ال فائع .الجدير بالذكر أن هذا البرنامج قائم بالشراكة بين وزارة التعليم ممثلة في اللجنة الوطنية للطفولة ومنظمة اليونيسيف http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/055031f114dd3d.jpg
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29142.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29142.htm)