rss
03-14-2015, 01:26 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29150.jpgضمن برامج التوعية الصحية التي يعقدها الإشراف الصحي بمجمع أحد التعليمي، أقيمت محاضرة توعوية عن (فيروس كورونا)، قدمها الدكتور أحمد عبدالوهاب، الطبيب بمركز صحي شحب، وقد حضرها جميع طلاب المجمع، والمعلمون، وبعض أولياء الأمور، وذكر المشرف الصحي بالمدرسة الأستاذ. أحمد مانع، أن المحاضرة قد اشتملت معلومات مهمة، عن الفيروس من حيث نشأته، وأسباب انتقاله، وسبل الوقاية منه. وفي ختام المحاضرة أجاب المحاضر على تساؤلات الطلاب والمعلمين، ثم كرم مدير المجمع الأستاذ علي آل عواض المحاضر. ووزعت بعض المنشورات المتعلقة بفيروس كورونا على الحضور.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29150.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29150.htm)