المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم الامريكية باللون الاحمر في بداية التداولات والانظار على الدولار


rss
03-13-2015, 09:23 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/FAVHDFgkBzk_tVyg4HI.Aw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/7b6bdb93f135ce9d3cbedb86b8e58a6c (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D 8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1-%D9%81%D9%8A-133725120.html)تراجعت الأسهم الأمريكية في بداية جلسة يوم الجمعة، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم في امريكا، واستمرار قوة الدولار، وقد يتكبد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ثالث خسارة أسبوعية على التوالي مع استمرار هبوط أسعار النفط. فانخفض مؤشر داو جونز الصناعي 85 نقطة أو 0.5 في المئة عند الفتح إلى 17811 نقطة. وهبط مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 8 نقاط أو 0.4 في المئة إلى 2058 نقطة. وتراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D 8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1-%D9%81%D9%8A-133725120.html)