المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوباما محروم من اقتناء هاتف ذكي


rss
03-13-2015, 09:23 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/ayJZn8OGavt_5xwH8oh4bw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/Aljazeera_Other/9791bc05-d8e6-4625-9489-3e4a59c8f5c5.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%88%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81-%D8%B0%D9%83%D9%8A-141551992.html)قال الرئيس الأميركي باراك أوباما في مقابلة تلفزيونية إنه محروم من اقتناء الهواتف الذكية الحديثة لدواع أمنية، وإنه لا يرسل رسائل عبر الجوال، ونادرا ما يكتب بنفسه على موقع تويتر.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%88%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81-%D8%B0%D9%83%D9%8A-141551992.html)