ahlam1399
03-13-2015, 09:14 PM
بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتكريم المجدين من رجال الأمن، فقد وجَّه معالي مدير الأمن العام بتكريم عدد من أفراد المرور لجهودهم المميزة في مجال عملهم وهم كل من: الرقيب - يحيى محمد موسى مطاري. وكيل رقيب - علي أحمد أبو عابد. جندي أول (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1503133267)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1503133267)