المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد (126) مباراة.. الفتح يملك أكبر رصيد من البطاقات الملونة والهلال يتصدر قائمة اللعب


ahlam1399
03-13-2015, 09:14 PM
سيغيب أربعة لاعبين عن الجولة (19) من دوري عبداللطيف جميل بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وهم: - أمير كردي (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة (بطاقة حمراء). - عدنان فلاتة (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي (ثلاث بطاقات صفراء). - عبدالرحمن الخيبري (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1503133680)