المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشمس تبعث شواظاً برتقالية


rss
03-13-2015, 09:14 PM
رصدت كاميرات "وكالة الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء" (ناسا)، شواظاً برتقالية اللون تنبعث من الشمس.

وأظهرت لقطات **ورة وصور فوتوغرافية، الشواظ (التوهجات الشمسية) وهي عبارة عن انبعاثات مكثفة من الإشعاع، على رغم أنه لا يمكنها ****** الغلاف الجوي للكرة الأرضية، إلا أنه من الممكن أن تشوش على الإشارات الخاصة بتحديد المواقع والإذاعة والأ**** الصناعية.

وذكر مرصد حركة الشمس في "ناسا"، أن "التوهج بلغ ذروته عند الساعة 12.22بتوقيت غرينتش مساء الأربعاء.



أكثر... (http://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2015-03-13-1.765178)