المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكثيف التوعية الصحية عن كورونا بقطاع وادي بن هشبل


rss
03-13-2015, 09:14 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29133.jpg في نطاق الجهود الكبيرة التي تبذلها صحة عسير للتوعية والتثقيف الصحي لكافة شرائح المجتمع عن متلازمة الشرق الاوسط "كورونا" اقامت المراكز الصحية التابعة للقطاع بتنفيذ عدد من المحاضرات التوعوية شملت التوعية بالإعراض وطرق الوقاية وكيفية الانتقال حيث استفاد من هذه المحاضرات عدد 3532 طالب وطالبه في 37 مدرسة موزعه على 11 مركز رعاية صحية تابعه للقطاع اضافة الى تكثيف التوعية داخل المراكز الصحية بمختلف انواعها سواء بتوزيع البروشورات التوعوية او العرض المرئي عن طريق شاشات عرض داخل المراكز الصحية باشراف مشرف ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي بوادي بن هشبل الاستاذ / محمد بن علي الشهراني . يأتي ذلك إنفاذا لتوجيهات الوزارة والتي تهدف الى نشر الوعي الصحي لكافة شرائح المجتمع للحد من انتشار العدوى حيث كثفت حملات التوعية الصحية الخاصة بكورونا في الاسابيع الماضية .



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29133.htm)