المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثانوية معشوقة تقيم حفل تكريم لعلم متقاعد


rss
03-13-2015, 09:14 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/29141.jpgاقامت ثانوية معشوقه حفلا لتقاعد الاستاذ / عوض سعيد العمودي الزهراني احد معلميها المتميزين الذي استمر بالتعليم لمدة ثمانية وثلاث سنة حيث خدم ٢٨سنه معلما للدراسات الاسلاميه ثم ٩ سنوات مرشدا طلابيا مليئه بالعطاء والانجازات و بدا الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ جمعان الزهراني قدم فيها خالص شكره وتقديره للمحتفى به . بعد ذلك قصيدة شعرية للشاعر/نوار عائض تلاها كلمة للمعلمين القها نيابة عنهم الاستاذ شايق مسفر وعرض مرئي قدمه الاستاذ عبدالله فيصل ثم قصيدة شعريه للشاعر فيصل عبدالرحمن . بعد ذلك القى الاستاذ عوض كلمته استهلها بالحمد والثناء على الله ثم حمدالله على ماتنعم به هذه البلاد من امن في ظل قيادة خادم الحرمين سلمان وولي عهده وولي ولي عهده وحذر من الفرقة والاختلاف ثم ارسل رسائل شكر لمنسوبي التعليم والاهالي وابناءه طلاب ثانوية معشوقة وحضر الاحتفاء رئيس مركز معشوقة ورئيس مركز بيدة وبعض شيوخ القبائل والاعيان ومنسوبو التعليم ورؤوساء الدوائر الحكومية وجمع من الاهالي . وفي ختام هذا الحفل استقبل المحتفى به هدايا تذكاريه بهذه المناسبه . http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/05503187128d2e.jpg http://www.sadaalma.com.sa/contents/myuppic/05503187135d3e.jpg



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-29141.htm)