المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / انطلاق فعاليات ملتقى شباب وفتيات التنمية بالبكيرية


rss
03-13-2015, 09:14 PM
عام / انطلاق فعاليات ملتقى شباب وفتيات التنمية بالبكيرية
البكيرية 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس
انطلقت مساء أمس فعاليات ملتقى شباب التنمية بمحافظة البكيرية ، الذي تنظمه لجنة التنمية المحلية في المحافظة بمقر مخيم البلدية ، والمتزامن مع ملتقى فتيات التنمية تحت شعار " تاج ملكة " , وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة ويستمر ثلاثة أيام .
بدأت فعاليات ملتقى شباب التنمية ببادرة المشي "قول وفعل" بمشاركة فاعلة من نادي الحي بمدرسة سعود الكبير ، حيث شارك بالمبادرة رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور *عبدالله بن علي المحسن ، وعضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للملتقى محمد بن سعود الهويملي ، والطاقم الإداري في نادي الحي يتقدمهم *مدير النادي يوسف الفريح ، ومساعديه ، والمبادرة كانت بمساندة من دوريات الجهات الأمنية *الدوريات، والمرور ، والهلال الأحمر .
بعد ذلك بدأت المسابقات التي تهتم بالشباب ، كمسابقة تعزيز الاهتمام بمظهر السيارة ، ومدى توفير قواعد الأمن والسلامة فيها.
كما ستتواصل فعاليات الملتقى اليوم بالعديد من الفعاليات والمسابقات ، منها الجولة الثانية في مسابقة " أنصب سيارة " ، وكذلك مسابقة " طبختنا غير " ومسابقة " أفضل صورة فتوغرافية " وكذلك الجلسة الإنشادية للعديد من المنشدين .
وأعرب المدير التنفيذي للملتقى محمد بن سعود الهويملي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على موافقته إقامة هذا الملتقى الشبابي ، كما قدم شكره *لرئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس *صالح بن عبدالله السهلي ، على دعمه وإشرافه على تهيئة وإخراج المكان بأفضل حلة .// انتهى //
19:30 ت م