المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادهم النابلسي يقدم أغنية "قصتنا خلصت"


ahlam1399
03-09-2015, 09:20 PM
http://i.ytimg.com/vi/Krtfbd229bY/default.jpg (http://www.youtube.com/watch?v=Krtfbd229bY&feature=youtube_gdata)
ادهم النابلسي يقدم أغنية "قصتنا خلصت" (http://www.youtube.com/watch?v=Krtfbd229bY&feature=youtube_gdata)

ادهم النابلسي - فنان يقدم خلال برنامج دنيا يا دنيا مقطع من أغنية "قصتنا خلصت ". http://www.roya.tv/ http://www.facebook.com/DonyaYa...
From:DonyaYaDonya (http://www.youtube.com/channel/UCFCf55NNK0iG_Q_5HzGhGpA)
Views:0
http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif
0ratings
Time:01:25More inEntertainment (http://www.youtube.com/videos?c=24)


أكثر... (http://www.youtube.com/watch?v=Krtfbd229bY&feature=youtube_gdata)