المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدبي جدة يفوز بجائزة وزارة الثقافة في الدراسات الأدبية والنقدية


ahlam1399
03-08-2015, 05:30 PM
شارك النادي الأدبي بجدة بأكثر من 300عنوان اصدار تضم دواوين شعر وقصصا وروايات ودراسات أدبية وكتبا نقدية وفكرية ودوريات النادي:من "علامات"، "جذور، عبقر والرواي ومن أبرز الكتب المشاركة وفقا لما ذكره النادي: "بسمة من بحيرات الدموع للمؤلفة عائشة زاهر" قمم الأولمب للشاعر محمد "حسن عواد" النظرية النقدية" (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/324955)