ahlam1399
03-08-2015, 05:30 PM
تمكنت فرق الدفاع المدني بتبوك صباح اليوم من إخماد حريق اندلع في أحد محطات الوقود الواقعة في حي الوادي.وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي أن غرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك تبلغت عند الساعة العاشرة إلا ربع من صباح اليوم الأحد عن حريق في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1307221)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1307221)