المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن تركي عاتب على جماهير ناديه بسبب قلة الحضور


ahlam1399
03-08-2015, 05:30 PM
قال الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن المنافسة على البطولة باتت منحصرة بين فريقه وفريق الأهلي قبل 8 أسابيع من انتهاء منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.ووجه بن تركي ? خلال برنامج أكشن يا دوري- رسالة عتاب لجماهير النصر التي عزفت عن الحضور السبت قائلا: "فريقكم متصدر ولم يتبق سوى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/274950)