المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز الإحصاء: التضخم في السودان 23% في فبراير


rss
03-08-2015, 04:51 PM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/WR7GyyJYGmoF0BzkWANsWA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/Reuters/2015-03-08T130927Z_1007010001_LYNXMPEB27071_RTROPTP_2_OEGB S-SUDAN-INFLAION-AS2.JPG (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AD%D8%B5%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B6%D8%AE%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-23-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%B1-130927176--sector.html)




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AD%D8%B5%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B6%D8%AE%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-23-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%B1-130927176--sector.html)