ahlam1399
03-08-2015, 04:00 PM
دشن مدير شرطة منطقة تبوك اللواء مظلي خالد البوق، صباح اليوم الأحد، المرحلة الثانية من الحملة الأمنية الخاصة بضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل؛ حيث انطلقت الحملة من مقر مديرية شرطة المنطقة. وشدد البوق على أهمية هذه المرحلة، مبيناً أنها تأتي استئنافاً للمرحلة السابقة، مؤكداً على استعداد كافة الأجهزة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/392112)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/392112)