المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور.. إخماد حريق في إحدى محطة الوقود بتبوك


ahlam1399
03-08-2015, 04:00 PM
تمكنت فرق الدفاع المدني بتبوك من إخماد حريق اندلع في أحد محطات الوقود الواقعة في حي الوادي، وذكر الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي بأنه وعند الساعة العاشرة إلا ربع من صباح اليوم الأحد تبلغت غرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك عن حريق في محطة وقود (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/134908)