المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " برنامج الضعف القرائي" لمعلمات المرحلة المتوسطة


rss
03-08-2015, 04:00 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/35825.jpgالقريات:الاعلام التربوي(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): المنسقةالاعلامية: هلا العبدلي نفذت مشرفات شعبة اللغة العربية فاطمه العازمي ومنى الشراري في مقر مركز التدريب التربوي ولمدة ثلاثة أيام برنامجاً تدريبياً لمعلمات اللغة العربيه في المرحلة المتوسطة تحت عنوان(معالجة الضعف القرائي)، وعن الهدف من تنفيذ البرنامج تقول الأستاذة فاطمة العازمي: إن الهدف من تنفيذ برنامج الضعف القرائي لمعلمات المرحلة المتوسطة بحيث يمكن من تحسين أداء المعلمات في معالجة أسباب الضعف القرائي لدى الطالبات.



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35825)