المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التربية للبنات أقامت نشاطاً حول التدريب الميداني


rss
03-08-2015, 04:00 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/35826.jpgالإعلام الجامعي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): نظمت لجنة التدريب الميداني بكلية التربية للبنات نشاطاً استهدف الطالبات المتدربات خلال الفصل الجامعي الجاري، وسط حضور منسقات ومشرفات الأقسام وأعضاء من هيئة التدريس بالكلية. وكان النشاط الذي قدمته رئيسة اللجنة هناء الرويلي وأعضائها عزيزة العواد ومشاعل الحيزان، كان قد تضمن عروضاً ومناقشاتٍ حول سبل الإعداد للتدريب الميداني، كما اِستُعرضت عملية الإشراف والتحديات التي تواجهها، فضلاً عن عمليات التقييم واستراتيجياته وآلياته، فيما جرى التأكيد على الطالبات، بضرورة الالتزام والانضباط خلال تأدية التدريب، حرصاً على خوض التجربة بأقصى قدر ممكن من الاستفادة، وقد اختُتم النشاط بإتاحة المجال أمام استفسارات وأسئلة الطالبات.http://www.ju.edu.sa/news/Pages/unnamed567987987987.jpghttp://www.ju.edu.sa/news/Pages/unnamed587897987987.jpg



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=35826)