المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وكيل إمارة نجران يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد


rss
03-08-2015, 04:00 PM
عام / وكيل إمارة نجران يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-6785871201425814350893.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> نجران 17 جمادى الأولى الموافق 8 مارس 2015م** واس
دشن وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني*اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 31 بعنوان " قرارك يحدد **يرك" وذلك في مركز رويال سنتر بمدينة نجران .
وقد بدأ الحفل خطابي المُعد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للمرور بنجران العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني، كلمة*دعا فيها الجميع إلى بذل المزيد من الجهود، والتعاون من أجل أتباع وسائل السلامة المرورية .
تلا ذلك عرض مرئي عن مخاطر السرعة، وخطورة استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة .
بعد ذلك أدى مجموعة من طلبة المدارس انشودة توعوية .
ثم افتتح وكيل امارة منطقة نجران المعرض ال**احب لفعاليات اسبوع المرور الخليجي، مطلعاً على مايحتويه من معروضات تخص السلامة المرورية .
بعد ذلك انطلقت القافلة التوعوية التي جابت شوارع المنطقة، وتكريم الجهات المشاركة والداعمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي بنجران .
// انتهى //
14:26 ت م