المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة الرياض يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي والمعرض ال**احب له / إضافة


rss
03-08-2015, 04:00 PM
عام / أمير منطقة الرياض يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي والمعرض ال**احب له / إضافة ثانية واخيرة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-9616587981425815471495.JPG border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
وعبر سمو أمير منطقة الرياض في تصريح له بهذه المناسبة, عن سعادته بالمشاركة في معرض السلامة المرورية في مدينة الرياض التي تنطلق في كل محافظات ومراكز المنطقة, متمنياً أن يعود المعرض والبرامج التوعوية ال**احب له بالفائدة على الجميع, لافتاً إلى أن معرفة القواعد المرورية وإتباع السلامة فيها له أهمية كبيرة في حياة الإنسان فهي تعيش معنا في الشارع والمنزل والعمل وفي كل موقع, فلذلك يجب أن نحترم قوانين المرور وقواعده وأن لا نطالب بإزالة الكثير من هذه الأمور التي تحد من التهور وأن تكون دائماً مُدعمة بما هو أفضل لكي ننجز العمل من ناحية السلامة المرورية بشكل جيد وكبير.
وقال سموه: إنه يجب علينا التعاون لفهم وإيصال قوانين المرور ورسائله لكل أفراد المجتمع، فهذه ثقافة ويجب أن تُحترم, فثقافة المرور من أهم الثقافات التي يجب أن تقدر وتعطى حقها في كل موقع .
وتمنى سموه في ختام التصريح التوفيق لإدارات المرور على تأدية الرسالة بشكلها الصحيح, مقدماً شكره لرجال الأمن الأوفياء على تواجدهم في كل مكان وللمساهمين في المعرض .
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة الرياض, الجهات الراعية للفعاليات, كما تسلم سموه هدية تذكارية من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج .
حضر الحفل معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان, وعدد من قيادات الأمن العام .
// انتهى //
14:46 ت م